ميدو: إمام عاشور وقع للأهلي منذ 4  أيام

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو  عن حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق مع النادي الأهلي.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": تواصلت مع أمام عاشور منذ فترة وقال لي لدي عروض داخلية وخارجية، ولو الزمالك يريدني لا بد أن يتحدث مع ميتلاند، فطالبت  منه  بأن يقدم رغبة مكتوبة إلى نادي ميتلاند الدنماركي أنه لا يرغب إلا في اللعب لنادي الزمالك فقط، لكنه أخبرني أنه سيختار العرض الأفضل ماديًا، لذلك أخبرته أن نادي الزمالك مش هيخش الخناقة دي.

وأوضح ميدو انه متعجب من موقف إمام عاشور بعد أن تواصل مع مسؤولين في الزمالك وبيراميدز أمس، للعودة إلى الزمالك بأي مقابل، بالرغم انني تواصلت مع الجانب الدنماركي وعلمت انه وقع رسميًا للأهلي منذ 4 أيام.

وأضاف ميدو إمام يريد أن يشعر نفسه بأن الكل يسعى وراءه، ، متابعا نعلم جيدًا ماذا تريد أن تثبت للجمهور، إمام وقع للأهلي و(الأفلام اللي بيعملها) لكي يصل رسالة إلى الجمهور أن الزمالك لم يقدم عرضًا لضمه".

على صعيد متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما  السبت الماضي على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وحسم النادي الاهلي بطولة الدوري المصري  الممتاز لموسم 2022/2023، للمرة الـ 43  في تاريخه بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي خوض مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل بالعناصر الأساسية علي أن يعطي الفرصة للبدلاء بداية من مباراة المقاولون العرب.

وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري بعدما وصل للنقطة ٧٥ دون الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه هو بيراميدز سيصل  73 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويتصدر  النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ جولات ولم يتلق أي هزيمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك بالدوري

تنطلق مباراة الأهلى و الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترشيحاتنا